Monday, December 31, 2007

hapPy NeW yEaR All FrieNDS


























AWAL SHAY A7EB AGOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL 7AG ELKEL HAPPY NEW YEAR FULL OF LOVE & PEACE I HOP THES YEAR WILL BE AGOOD YEAR N KUWAIT























WITH MY LOVE : STRAWBERRY











================================


ما عندي موضوع اليوم اكتب عنه

قلت اكتب لكم شي من كتاباتي

واتمنى يعجبكم


صندوق أحزاني






قد عاد الي والحزن يملأ قلبه...قد عاد الي والدموع تذرف من عينه

قد عاد والأمل يملأ عقله بالعوده الي من جديد
ويا للأسف أنني لن اعود؟؟

لن اعود للأيام التي كنت فيها لوحدي ولم يكن معي شيء يؤنسني سوى

(صندوق أحزاني)

الذي يحتوي على حزني والمي الذي ملأ كياني..وعلى بقايا حطام قلبي الذي جمعته..كي استعيد ولو جزء منه

ولكن تحطم
وقد تحطم كل شيء..حتى احساسي حتى حبي

والشيء الأكبر ان حتى قلبي تحطم

هل يعقل ان يحب الانسان من غير قلب؟؟؟؟
هل يعقل ان يعيش الانسان من غير قلب؟؟؟؟؟؟

اذااااااااا
هل يعقل أن أعود أنا لمن كسر هذا القلب وجعله لا ينفع لشيء؟؟؟

والجواب هو...؟؟؟؟








لا لن أعود

لن أعود لمن جعلني وحيده
لن اعود لأنسان لا لا لم يكن انسان..!!!؟
بل كان شيطان بهيأة انسان يملك نفس ملامح البشر

ولكنه خالي من الاحساس والمشاعر

كان شخص مخادع
كان يعرف كيف يستغل أحساس غيره
وكان متقن لدور الانسان الذي لا يعرف معنى الخيانه والحزن
وقد عرف كيف يعيشني بوهم وظلم

كان مظلم وظلامه كسواد الليل المخيف
وكنت أراه كنور الملاك المضيء
كنت من خلاله أرى كل شيء؟؟

ولكن العكس كان صحيح
لم أكن ارى شيئأ سوى حياتي وهي تنهدم


ولم أبالي
ياله غبائي

لم أكن أرى انني أعيش بحياة سعيده؟؟؟
أذا ماذا كنت أرى؟؟؟؟؟؟؟

نعم..كنت أرى كيف كانت حياتي تموت موتا بطيء وكنت أشاهدها
ولم أكن أعلم ان نهاية هذا هو الموت

انشالله تعجبكم كتاباتي
وترى حقوق الطبع محفوظه ;ppppp

strawberry

12 comments:

Selezya said...

HapPy New Year sweet heart :**

o 9a7 elsanech :***

strawberry said...

happy new year 2 baby
9a7 bdnch :****

Eng_Q8 said...

HapPy New YeaR

Nice post


kasree the box oo ge6eeh oo 3eeshay 7ayatech

bye :)

strawberry said...

happy new year 2

ma 3endy 9andoog a7zan don`t worry
:) 7ayak

Eng_Q8 said...

زين احسنلج :)

rai said...

كل عام وانتي بخير

marshmallows said...

happy new year

bs lesh kl hal7zn eb awl yoom blsna =\

strawberry said...

marshmallows

happy new year 2
no bel3aks i`m so happy couz my mother with me :))))) that`s why

o0 etha 3an el7zn i like it

marshmallows said...

alla y5leha lch o y5lech lha inshalla

u like what ??? el7zn !!!

strawberry said...

yup :)

SHISH said...

haaaappy new year .. :)

strawberry said...

shish

u 2 baby