Saturday, February 16, 2008

مبطوطه جبدي



بصراحة انا من قريت الكلام اللي كاتبه أخوي العزيز










eng-q8












وانا حدي متنرفزة عن منع الاختلاط






كل يوم طالعين لنا بموضوع لوعوا جبودنا ما بقى شي بهالديره






مسكين ارتفع ضغطة والسبه انتوا كل يوم حاط لنا مصيبه وانا بس قاعده وانصدم وياه






نبي يووووووووم نقول والله صار شي بالديرة زين والله






ماكو نسولف بروحنا ونحط حلول شنو ماكو احد يسمع؟






ما في احد يستوعب اللي قاعد يصير بالديره؟؟






خليتوا كل شي الحين والمصايب والبلاوي اللي بالديره وييتوا حق الجامعه؟؟؟






والله الواحد شنو يقول غير الله يساعدنا على اللي قاعد يصير


ويحفظ ديرتنا من كل شر












strawberry




5 comments:

marshmallows said...

لا اهما موجودين و يسمعوون بس الي يبونه و الي مايبونه يايطنشونه او شوفي شيسوون فينا

انشالله بالصيفي اتخرج و هذا بيصير خبر زين تسمعونه بالديره لانه انجااااز ;p

حياتي اكلي فراوله وككاو و انسي الدنيا والي فيها احسنلج والله

strawberry said...

enshallah tt5arjen bdal hatha elham elly entaw feeeeh
looooooolllll
7elwa mench okay ra7 akel kelshay n9a7teny fehh

Selezya said...

hehehe

حمدلله والشكر اصلا من قالكم ان ماكو اختلاط بالجامعه لوول انا عندي محاضرات فيها البنات والشباب ماكو لا خلط ولا ملط

يبه اذا بيمنعون خل يمنعون على سنع :)

strawberry said...

looooooool selezya shada 7elch waid ;ppp
la y3arfooon elsan3 wala asas elsan3
fdetch wallah ;*

Barrak said...

كلنا جبودنا مبطوطه